سياسة الإرجاع والتبديل



يمكن للعملاء إلغاء طلباتهم عبر الإنترنت في أي وقت قبل شحن وتسليم الطلب من خلال لوحة التحكم الخاصة 1.1.1 يمكن للعملاء إلغاء طلباتهم عبر الإنترنت في أي وقت قبل شحن وتسليم الطلب من خلال لوحة التحكم الخاصة بهم.

1.1.2 ستتم معالجة الاستردادات للطلبات الملغاة من خلال استرداد البطاقة إلى نفس البطاقة المستخدمة في الدفع. قد تستغرق هذه العملية من 5 إلى 7 أيام عمل، حسب البنك..

  1.1.3 يمكن تقديم طلبات الإلغاء إما من خلال لوحة التحكم الخاصة بالعملاء، أو بالاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم  00971543070065 ، أو عبر البريد الإلكتروني على:

customercare@kitandkaboodle.com

          1.1.4قد تستغرق الاستردادات ما يصل إلى 5 أيام عمل حسب سياسة البنك المعني. لا تتحمل شركة "كيت آند كابودل"

مسؤولية أي تأخيرات في الاستردادات من قبل البنوك.


: الإلغاء بعد شحن الطلب


في حالة وجود عيب تصنيع، سيتم تغطيته بموجب ضمان  لمدة ستة أشهر المقدمة من شركة "كيت آند كابود 1.2.1

1.2.2 في حال الإلغاء لأسباب أخرى، يمكن للعميل إلغاء الطلب عند التسليم بعد فحص المنتج لتجنب تكاليف شحن الإرجاع، أو خلال 3 أيام من التسليم. سيتم معالجة الاستردادات عبر طريقة الدفع الأصلية.

1.2.3يجب أن تكون جميع المنتجات المُعادة في عبواتها الأصلية ودون أي أضرار أو خدوش بالنسبة للمنتتجات لصغيرة التي لا يمكن تبادلها. تحتفظ شركة "كيت آند كابودل" بالحق في فحص المنتج قبل قبول الإرجاع.

1.2.4في حالة الإرجاع الذي يتطلب عودة فريق التوصيل لجمع المنتج ، ستطبق رسوم توصيل حسب الموقع، والتي سيتم إبلاغ العميل بها مسبقاً وخصمها من مبلغ الاسترداد.

1.2.5ستتم معالجة الاستردادات للمنتجات المُعادة عبر نفس طريقة الدفع المستخدمة عند الشراء، بشرط أن يكون المنتج في عبواته الأصلية وغير مستخدم. قد تستغرق العملية من 5 إلى 7 أيام عمل.

1.2.6يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر لوحة التحكم الخاصة بالعملاء، أو بالاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم  00971543070065، أو عبر البريد الإلكتروني على   

customercare@kitandkaboodle.com

1.2.7ستتم جميع الاستردادات إلى بطاقة الائتمان/الخصم أو الحساب المصرفي المستخدم لإجراء الطلب. قد تستغرق الاستردادات ما يصل إلى 5 أيام عمل حسب سياسة البنك المعني. لا تتحمل شركة "كيت آند كابودل" مسؤولية أي تأخيرات في الاستردادات من قبل البنوك.

سياسة التبديل:


التبديل متاح خلال 7 أيام من تسليم المنتج.    2.1

2.2 يجب أن تكون جميع المنتجات المُبدلة في عبواتها الأصلية ودون أي أضرار أو خدوش. تحتفظ شركة "كيت آند كابودل" بالحق في فحص المنتج قبل قبول التبديل.

يجب أن يكون التبديل مع منتجات أخرى بنفس السعر أو أكثر ولكن ليس أقل. 2.3

يمكن إرجاع أو تبديل المنتجات الكبيرة. 2.4

في حالة تغيير الرأي، سيتم خصم 20% من إجمالي قيمة الفاتورة. 2.4.1

في حالة وجود أي عيب تصنيع، لا توجد رسوم إضافية. 2.4.2

2.4.3في حالة تبديل المنتج ، إذا كان التوصيل في دبي، ستكون الرسوم صفر، أما خارج دبي، فستضاف رسوم توصيل قدرها 500 درهم.

لا يُسمح بالإرجاع أو التبديل لعمليات شراء المراتب. 2.5

2.6 تفتخر شركة "كيت آند كابودل" بتقديم منتجات عالية الجودة وضمان وصولها بحالة ممتازة. لذلك، لا يُسمح بالإرجاع أو التبديل للطلبات من المملكة العربية السعودية أو قطر أو عمان. نحث العملاء على فحص المنتج بعناية عند التسليم.

يمكن إجراء التبديل مرة واحدة فقط. 2.7

2.8 في حالة تبديل المنتج إذا كان التوصيل في دبي، ستكون الرسوم صفر، أما خارج دبي، فستضاف رسوم توصيل قدرها 300 درهم.

الإرشادات العامة: 3

3.1خدمة كليك اند كوليكت متاحة  للطلبات التي تقل قيمتها عن 1000 درهم. يمكن للعملاء استلام طلباتهم من صالة العرض الخاصة بنا. سيتصل وكيل خدمة العملاء بالعميل عند جاهزية الطلب للاستلام.

3.2 توصيل مجاني للإكسسوارات على الطلبات التي تزيد عن 3000 درهم. توصيل وتركيب مجاني للأثاث على الطلبات التي تزيد عن 3000 درهم في دبي، أبوظبي (داخل المدينة فقط)، الشارقة، وعجمان.

الدفع نقداً عند التسليم (COD) 3.3 متاح للطلبات عبر الإنترنت التي تقل قيمتها عن 5000 درهم. إذا فضل العميل الدفع باستخدام البطاقة، يجب عليه إبلاغ  فريق التوصيل مسبقاً لكي يتم توفير جهاز نقاط البيع.

يمكن لشركة "كيت آند كابودل" تخزين المنتجات المشتراة مجاناً لمدة 30 يوماً من تاريخ الفاتورة. 3.4

.  جميع المنتجات مغطاة بضمان مدة ستة أشهر ضد عيوب التصنيع 3.5



الإرجاع والتبديل لمنتجات التخفيضات الكبرى: 4


4.1 لا يُسمح بالإرجاع  أو الاسترداد لمنتجات التخفيضات الكبرى. ومع ذلك، يُسمح بالتبديل خلال 7 أيام من استلام الطلب، بشرط أن تكون المنتجات في عبواتها الأصلية ودون أي أضرار أو خدوش بالنسبة للعناصر الصغيرة، وإلا فلا يمكن تبديلها.


الإرجاع والتبديل للتوصيلات خارج الإمارات العربية المتحدة. 5


5.1 لا تسمح شركة "كيت آند كابودل" بالإرجاع أو التبديل أو الاسترداد للعناصر التي تم شحنها إلى دول أخرى، باستثناء حالات عيوب التصنيع. في مثل هذه الحالات، تكون قرارات الإرجاع أو التبديل وفقاً لتقدير شركة "كيت آند كابودل."


شكاوى العملاء: 6

سيقوم وكيل خدمة العملاء بالرد على أي شكوى من العملاء في غضون 3 أيام عمل كحد أقصى. 6.1

6.2 لأي استفسارات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم 00971543070065 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@kitandkaboodle.com